Monday 19 November 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
صحيفة أثير - منذ 12 أيام

د.عبدالله باحجاج يكتب: الانشغالات الخليجية بالمهددات الخارجية ..هل ستكون على حساب نظيراتها الداخلية ؟ رسالة عاجلة جدا

أثير- د.عبدالله باحجاج لا يمكن أن تنظر دول مجلس التعاون الخليجي الست للتحديات التي تواجهها الآن بعين واحدة ، فلا بد من أن تفتح عينيها ، وتعمل عقلها ، حتى تبصر مجموع التحديات ، وما يُحاك لها سرا ، وذلك حتى لا يقع كما يقول المثل المشهور الفاس على الرأس خاصة The post د.عبدالله باحجاج يكتب: الانشغالات الخليجية بالمهددات الخارجية ..هل ستكون على حساب نظيراتها الداخلية ؟ رسالة عاجلة جدا appeared first on صحيفة أثير الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

عبدالله

 | 

باحجاج

 | 

الانشغالات

 | 

الخليجية

 | 

بالمهددات

 | 

الخارجية

 | 

ستكون

 | 

نظيراتها

 | 

الداخلية

 | 

رسالة

 | 

عاجلة

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر